الأربعاء، 18 أغسطس 2010

عشت يوما سيئا بعد ان طالعت الجرائد كلها و قرأت عن الحادث البشع ، ام وعشيقها تقتل طفلتها 3 سنوات بحرق السجائر وخبط رأسها فى الحائط حتى ماتت المسكينة .
لم اتمالك نفسى من البكاء بحرقة كل التفاصيل تدل على الخسة اى نوع من الشياطين تلك المراة التى تستقوى على طفلة مسكينة لا حول لها ولا قوة .
اى نوع من الرجال هذا الخسيس الذى طاوعته يده على قتل طفلة بريئة لانها تتبول لااراديا من الخوف والتعذيب  كيف يمكن ان تتحمل طفلة كل هذا العذاب ولا يشعر بها الجيران والمجرمة تعمل بوابة فى منطقة الخليفة وهى منطقة شعبية ومزدحمة وليسوا على القمر ارتاحت المسكينة لكن ظللت طوال اليوم مفطورة القلب اننى اناشد قسم شرطة الخليفة ارجوكم عذبوهم اكووا اجسادهم المجردة من الاحساس بالسجائر المشتعلة اخبطوا رءوسهم فى الحائط واحكموا عليهم بالاعدام فهم يستحقون السجون لا تتشرف بمثل هؤلاء الاوغاد الملاعين .
واعود واتساءل كم طفل يتعرض للتعذيب والايذاء من قبل اقرب المقربين اليه عشرات ربما مئات يا الله الرحمة ارجوكم لو احد يسمعنى ابلغوا عنهم وانقذوا الاطفال فذنبهم فى رقبتنا الى يوم القيامة فسارة المسكينة سوف يسال باى ذنب تعذبت
ارجوكم باسم الانسانية لا تتركوا الوحوش تفترس الاطفال حتى لا نندم على قتل طفل جديد ونتعذب بقصته الحزينة ونشرب مراره ظلمه فى حلوقنا
اننى ابكى فى صمت واتمنى ان افعل شيئا من اجلهم فكيف السبيل يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق