الاثنين، 9 يوليو 2018


التحضير لقدوم الدجال ... 



من هي برجيت جابرييل؟ 
هي لبنانية مارونية كانت تعيش في جنوب لبنان خلال الاحتلال الاسرائيلي وكانت من عملاء سعد حداد اسمها الحقيقي حنان قهوجي بعد الاحتلال انتقلت للعيش في فلسطين لتعمل في قناة اسرائيلية تحت اسم نور سمعان وعملت في اذاعة تبشيرية ثم انتقلت الى امريكا لتؤسس هناك مؤسسة اطلقت عليها العمل من اجل امريكا نشاطها تركز لتعزيز الاسلاموفوبيا والتحريض ضد المسلمين في امريكا.

امراه تقول انها تكره التاريخ لكنها ستلخص تاريخ الحضارة الاسلامية والفرق بينها وبين الحضارة الغربية .. !الحضاره الغربية الحرامية التى سرقت كل شىء حتى ارواح الناس فى حربين عالميتين لم يكن للمسلمين دخل فيهما وابادة اعراق كاملة والتحالف مع الشياطين من اجل الفوز بزعامة مزعومة على العالم ...
كلامها  ملىء بالمغالطات وللاسف كانت ردود اغلب العرب والمسلمين تبين عوارا شديدا وجهلا مطبقا بتاريخ شبه الجزيرة العربية وتتبع خطوات الرسول على المستوى الانسانى ودراسة المجتمع المحلى فى شبه الجزيرة والمجتمع العالمى فى ذلك الوقت.. 
كل افلامنا وكتبنا الدينية بها قصور شديد فى وضع تاريخ العرب فى تلك الحقبة الثرية ظهور الاسلام وما بعد ظهور الاسلام بعيدا عن الرسالة المحمدية والحروب وقدسية سيرته الشريفة .. 
الواقع واقع ما جرى على ارض شبه الجزيرة وعقول هؤلاء العرب المستنيرين بسحر اللغة والفلسفة والسفر والمغامرات والحكايات ولم يرد عليها احد رد شاف ,,, 
-------------

1. المدينة كانت تعج بالفتن بين الاوس و الخزرج( هاتين القبيلتين عربيتين و تحكمان المدينة، وليس اليهود )، و الشخص الذي استطاع ان ينهيها هو رسول الله بعدما طلبوا منه ذلك مقابل ان ينصروه.
2. تعايش المسلمون و اليهود في البداية تحت معاهدات جرت بينهم بعد هجرة النبي، نصت على بنود كثيرة،
فقام يهود بني قريظة و الذين كانوا جزء من شعب المدينة بنقض العهد و التآمر مع قبائل الجزيرة العربية للقضاء على اهل مدينتهم من المسلمين، و كالعادة التي كانت تجري في ذلك الزمان و هي كذلك حتى وقتنا هذا، فإن عقوبة الخائن الذي يريد ان يلحق برعايا دولته الضرر هي الاعدام ( الا ان الاعدام في زمنهم كان بالسيف بدلا من المشنقة).
3. الباب اوربان الثاني ارسل الجيوش و "عائلاتهم" لفلسطين للاستيطان لا لتحريرها و الكل يعلم مدى فظاعة الجرائم التي ارتكبوها في الحملات الصليبية التي تلت، حتى اوروبا نفسها تشهد بذلك يا حمقاء.
4. لا اعلم ما هو المصدر الذي استقت منه هذه المرأة هذا الرقم المهول 270 مليون قتيل على ايدي المسلمين في 1400 سنة من الخلافة، الحرب العالمية الاولى استمرت اربعة سنوات و حصدت من الارواح ما يقارب 16 مليون، و تلتها الثانية و قتلت ما يقارب 62_74 مليون في بضعة سنين، و تقريباً كل الدول المتحاربة اوروبية
هذا يا سيدتي خلال سنوات قلائل، تخيلي معي لو استمروا 100 سنة من القتل، لن اقول 1400 فالرقم عندها سيكون اضخم بكثير من عدد القتلى الذين قتلهم المسلمون كما تزعمين. طبعاً لن اذكر عدد قتلى المسلمين في الحروب الصليبية، و محاكم التفتيش بل حتى في الحروب الدينية التي استمرت في اوروبا لقروووووون طويييييييلة.
في الحديبيية لم يغدر محمد صلى الله عليه وسلم .. فهذا كذب بل إن أهل مكة هم الذين غدروا بقبيلة خزاعة الذين دخلوا في عهد رسول الله قاصدين بذلك خرق الصلح لتقوم الحرب بينهم وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وكان لهم ما أرادوا وفتحت مكة ..
أما عن طرد اليهود وقتلهم ... فلما قدم النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة اتفق مع اليهود على وثيقة بها عهود وميثاق على الدفاع المشترك عن المدينة وألا يخون ولايغدر أي طرف بالآخر ... فلما جاء الأحزاب وحاصروا المدينة ... اجتمع اليهود قاطبة واتصلوا بالمنافقين والمشركين المحاصرين ليأمنوا دخول الأحزاب للمدينة فيقتلوا أهلها ويأتوا النبي من ظهره ويقضوا عليه ... لولا أن هناك رجل من المشركين يسمى بأبي نعيم الغطفاني قد شرح الله صدره للإسلام قد أوقع بين المشركين واليهود وأفشل به الله غدرهم وخيانتهم ..
فبعد الجلاء عاقبهم بالقتل والجلاء وهذا أقل عقوبة للخائن في حالة الحرب...
هذه المرأة كاذبة وتشوه التاريخ بالكذب والافتراء على رسول الله صلى الله عليه وسلم ... ولكنهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق